top of page

مركز تقويم وتعليم الطفل يحتفل باليوم العالمي للبيئة2017


يحتفل مركز تقويم وتعليم الطفل باليوم العالمي للبيئة، ضمن احتفالات الكويت عاصمةً للشباب العربي 2017م، بالتعاون مع وزارة الدولة لشئون الشباب المقام في سوق شرق يوم 5 يونيو 2017م.

وفي إطار تلك المناسبة الهادفة صرحت الدكتورة/ عبير الشرهان مساعد المدير العام للشؤون الفنية: إن مشاركة المركز في اليوم العالمي للبيئة يعبر عن إيماننا بأهمية توعية المجتمع عن الأضرار التي يُلحقها الإنسان بالبيئة بسبب بعض الممارسات الخاطئة، ويحرص المركز كلَّ الحرص على غرس المفاهيم الصحيحة لدى أبنائنا الطلاب للمحافظة على البيئة.

ويُعَدُّ الاحتفال باليوم العالمي للبيئة أحد الفعاليات المعتمدة لدى الأمم المتحدة كأكبر حدث سنوي للعمل الإيجابي تجاه البيئة الذي يُنظَّم يوم 5 يونيو من كلِّ عام، وأن هذا اليوم هو يوم للجميع، يُحتفل به في جميع أنحاء العالم. ومنذ بدايته عام 1972، نظم المواطنون العالميون آلاف الأنشطة والبرامج: بدءا من عمليات تنظيف الأحياء، والعمل على مكافحة جرائم الحياة البرية، وصولا إلى إعادة زراعة الغابات.

كما أضافت: إن الرسالة المرجوة من هذه الفعالية هي: "ربط الناس بالطبيعة"، وهو موضوع يوم البيئة العالمي لعام 2017،

وفي الختام دعت الدكتورة/ عبير الشرهان الجميع ولا سيما المؤسسات التعليمية إلى ضرورة توعية الطلاب بذلك؛ لأننا جزء من هذه الطبيعة، فعليهم الاستمتاع بها وحمايتها، والمضي قدما في المحافظة على الأرض التي نعيش عليها جميعا.


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page