top of page

مشاركة المركز في مؤتمر الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة


من اليسار السيدة فاطمة العقروقة المستشار الاعلامي

إيمانًا بضرورة المشاركة الفعالة في كل ما يخص مجال صعوبات التعلم محليا ودوليا شارك مركز تقويم وتعليم الطفل في المؤتمر والمعرض الدولي السنوي السادس للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة: "دمج، تمكين، مشاركة" في جمهورية مصر العربية برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية، وقد أناب عنه رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة: جامعة الدول العربية، واليونيسيف، والاتحاد الأوروبي، وجهات في القطاع الخاص والعام المعنية بشئون التعليم وذوي الإعاقة واستخدامات التقنية.

وضمن جلسة اليوم الثاني الأولى التي ترأسها د. ماهر ريشة خبير في مجال الإعاقة من فلسطين حول "استراتيجية العمل من خلال الشراكات العربية بالمركز الإقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" .

قدمت الاستاذة/ فاطمة العقروقة المستشار الإعلامي بمركز تقويم وتعليم الطفل محاضرة عن تجربة المركز في مجال الاتصالات والتقنية، واستخدامها لخدمة ذوي صعوبات التعلم في دولة الكويت وذلك من خلال إبراز خدمات المركز التعليمية المتميزة للطالب، والمعلم، وأولياء الأمور معززةً ذلك بفيلم توثيقي بِعَدِّ الصورة تغني عن ألف كلمة.

وفي ختام الجلسة الخاصة مع المشاركين قدم المركز هدية للمؤتمر عبارة عن لوحة فنية معبرة من أعمال طلاب صعوبات التعلم عن أهمية التواصل، والاتصالات في عالم أصبح نقطة في فلك.


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page