مركز تقويم وتعليم الطفل يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابه


إيمانًا بضرورة المشاركة في فرحة إنجازات الطلاب ذوي صعوبات التعلم، وتعزيز شعور الثقة لانتقالهم إلى مرحلة دراسية جديدة احتفل البرنامج التربوي الصباحي التابع لمركز تقويم وتعليم الطفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب الصف التاسع البالغ عددهم 34 طالبًا وطالبة في حفل حضره أعضاء مجلس إدارة المركز، والمعلمون، وأولياء الأمور وسط فرحة بإنجازات الطلاب، وتمهيدا لانتقالهم إلى المرحلة الثانوية.

بدأت فعاليات الحفل بعرض مقاطع فيديو للطلاب منذ التحاقهم بالبرنامج التربوي الصباحي وتطورهم، ومن ثَمَّ كلمة المدير العام السيدة فاتن داود البدر التي عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بإنجازات هؤلاء الطلاب وتفوقهم وتحديهم لصعوبات التعلم التي عانوها، كما أثنت على مجهود معلمي البرنامج التربوي الصباحي وإدارييه مع الطلاب، وتمنت لهم جميعا دوام التقدم والازدهار في مراحل حياتهم جميعها.

وقد كانت للحضور وقفة مع كلمة ولي أمر أحد الخريجين أشاد فيها بدور مركز تقويم وتعليم الطفل وقدرته على مساعدة الطلاب وتجهيزهم للمراحل الدراسية المقبلة، تلتها كلمة الطلاب الخريجين، حيث بينوا تجربتهم في المركز وتقديرهم لجهود المعلمين الذين سعوا إلى مساعدة الطلاب والوقوف إلى جانبهم.

اختتمت الاحتفالية فعالياتها بعرض للطلاب الخريجين بين فرحة الأهالي والقائمين على مركز تقويم وتعليم الطفل، وتكريمهم لمعلميهم ومجلس الإدارة.


Featured Posts