اختتام دورة تدريبية للعاملين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل



اختتم مركز تقويم وتعليم الطفل دورة تدريبية لمجموعة من الاختصاصيين والاختصاصيات النفسيين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في صعوبات التعلم والاختبارات التشخيصية، والتي أقيمت على مدى أسبوع خلال الفترة الصباحية برعاية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية السيدة فاطمة ملا أحمد، وحضور مدير إدارة الارشاد النفسي والاجتماعي منى السالم.

قدم فريق وحدة التشخيص التابعة للمركز الدورة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، لثلاثين اختصاصياً من مركز الارشاد النفسي والاجتماعي والإدارات التابعة لدور الرعاية الاجتماعية، خلال الفترة الصباحية من تاريخ 18-22 أكتوبر 2015، واحتوت الدورة تدريبات نظرية وعملية تطبيقية على بعض الاختبارات، وكيفية استخراج نتائجها وتحليلها تحليلاً مفصلاً، وكان من ضمن الاختبارات: اختبار بندر التطوري، واختبار المدى الرقمي السمعي البصري، واختبار رسم الشكل البشري، واختبار رافن للمصفوفات المتتابعة الملونة، واختبار المفردات الصورية. في ختام الدورة تفضلت كل من مساعد المدير العام بمركز تقويم وتعليم الطفل الدكتورة عبير عبد الله الشرهان، ورئيس وحدة التشخيص بالمركز الاستاذة هبة باشا، ومدير إدارة الارشاد النفسي والاجتماعي الأستاذة منى السالم، بتوزيع الشهادات على الحضور.

ا. الجدير بالذكر أن مركز تقويم وتعليم الطفل (جمعية نفع عام) غير ربحية أسست 1984، وتقدم العديد من الخدمات التي تهم ذوي صعوبات التعلم من تشخيص وتدريب وتطوير اختبارات وبرامج علاجية، وتحمل على عاتقها تصدير خبراتها إلى الجهات ذات الصلة جميعه


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square

السرة - قطعة 4 - شارع 14

ص.ب. 5453 الصفاة

رمز بريدي: 13055 الكويت

مركز تقويم وتعليم الطفل